لوحة




أهلا وسهلا بك إلى منتديات ليبيا تايمز.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم نود ان نلفت انتباهك ان التسجيل مجاني في منتديات ليبيا تايمز للتسجيل اضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى والاستفادة من الدورات التعليمية وجديد المواضيع او لديك اي مشكلة وتريد المساعدة العاجلة مجانا بمجرد تسجيلك، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات ليبيا تايمز



الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نتمني من الاخواة في المنتدي اذا اراد ان يكون علي راس الادارة معي فاليراسلني



قرائه الموضوع : Readers Threadابحث في هذا الموضوع
 

 الوقاية من الشعر الابيض الشيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
المعلومات
الكاتب:
mustafa
اللقب:
الادارة
الرتبه:
الادارة
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الدولة :
الجنس :
ذكر
العمر :
24
الابراج :
الجوزاء
عدد المساهمات :
417
تاريخ التسجيل :
29/07/2012
مزاجك اليوم :
SMS :
اللهم اني اسالوك ان تغفر لنا ذنوبنا وتكفر عنا سيائتنا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.libya-times.yoo7.com

اضفني كصديق
موضوع: الوقاية من الشعر الابيض الشيب الإثنين سبتمبر 15, 2014 7:53 am

الوقاية من الشعر الابيض الشيب



الوقاية من الشعر الابيض الشيب

نصائح لعلاج ظهور الشعر الابيض،الشعر الابيض والتخلص منه،كيفية علاج الشعر الابيض




اسعد الله جميع اوقاتكم بالخيرات
اخترت لكم نصائح وافكار وطرق للوقاية من الشعر الابيض
اتمنى ان تنال رضاكم


الوقاية من الشعر الابيض الشيب



1- التعرض الكثير لأشعة الشمس الحارقة هى واحدة من الأسباب الرئيسية التي تسبب الشيب المبكر، لذا أحرصي دومًا على محاولة البقاء في الأماكن المظللة خلال ساعات الذروة للشمس.

2- يجب عليكِ أن تحرصي على ارتداء قبعة أو غطاء شعر لمنع تعرضه المباشر للحرارة العالية وأشعة الشمس الضارة، وليحتفظ دومًا بلونه الطبيعي.

3- تجنبي الإستحمام بالماء الساخن، حيث يعتبر واحد من العوامل التي تزيل الرطوبة الطبيعية من الشعر فيتغير لونه إلى رمادي في سن مبكر.

4- إبتعدي تمامًا عن تمليس الشعر باستخدام مكواة بدرجة حرارة عالية، لكي لا يواجه الشعر الكثير من المشكلات كالتلف والتقصف وتغير اللون الطبيعي.




5- أحرصي على إتباع نظام غذائي مفيد، لأنه يعتبر من العوامل التي تحافظ على إبقاء شعرك بلونه الطبيعي، ويمكنك تنفيذ هذا النظام بتناول الفيتامينات والمعادن والبروتينات الموجودة في الخضروات والفواكه واللحوم، كما يجب أن تتناولي الكثير من المياه للحفاظ على شعرك دائمًا قوي وصحي.

6- الإكثار من استخدام منتجات الشعر الكيميائية يمكن أن تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض في سن مبكر، خاصًة المستحضرات المنخفضة الجودة، وذلك لأنها تحتوي على مواد ضارة كالأمونيا والكلور التي تزيل لون شعر الطبيعي سريعًا.

7- الكلور الذي تحويه مياه حمامات السباحة يمكن أن يسبب ضررًا كبيرًا لشعرك، خاصًة إذا كنتي تتعاملين مع هذه المياه بإنتظام، لذلك أحرصي على ارتداء قبعة السباحة لمنع ظهور الشيب.

8- تناول الأطعمة التي تحتوي على البيوتين، كالخيار والشوفان واللوز، حيث تتمتع هذه المنتجات الطبيعية بخصائص تساعدك في الحفاظ على لون شعرك الداكن كما أنها تمنحه النعومة والإنتعاش.

9- الإجهاد هو سبب يؤدي إلى تدهور الجسم بأكمله، كما أنه يزيل رطوبة الشعر الطبيعية ويجعله يفقد لونه الأصلي بكل سهولة، لذا أحرصي على إبقاء حالتك النفسية في حالة جيدة، ومارسي بعض التمارين الرياضية التي تمنع الشيب المبكر.

10- بعض السيدات تواجه مشكلة نقص الميلانين في الشعر، وهى المادة التي تحافظ على لونه الطبيعي، لذا إذا كنتي تعانين من هذه المشكلة فعليكي بزيارة طبيب الأمراض الجلدية للحصول على علاج يخلصك من الشعر الأبيض.

توقيع : mustafa

ردك علي مواضيعنا وتسجيل في شبكتنا شي افخر به وشكراااا



تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

انتقل الى:

Powered by PhpBB2®, Copyright ©2010 - 2013

Jelsoft Enterprises Ltd. libya-times

المواضيع المكتوبة من قبل الاعضاء لاتعبر في نظرها الي المنتدي
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%AA-%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%A7 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to MSN
الساعة الآن 04:22 PM

Securityteam